يرحب بكم فريق فلوريا ونقدر ثقتكم الغالية بنا، وإننا نحرص على خصوصية زوار موقعنا، ونتعهد بحمايتها.

تشرح هذه السياسة كيفية التصرف في معلوماتك الشخصية.

أولاً: المعلومات التي يتم الحصول عليها والاحتفاظ بها في قواعد البيانات

ثانياً: استخدام معلوماتك الشخصية

تستخدم المعلومات الشخصية المقدمة إلينا عبر موقعنا الإلكتروني في الأغراض التالية:

ثالثاً :الكشف عن المعلومات وحماية البيانات

يلتزم متجر فلوريا بعدم الكشف أو بيع معلومات أو بيانات المستخدمين لأي جهة خارجية وأن لا يتم استخدامها إلا من قبل موظفينا فقط لأغراض خدمة العملاء، وقد تنقل فلوريا أيضًا هذه المعلومات إلى طرف ثالث في حال طُلب منها ذلك بموجب القانون، ويتم حماية هذه البيانات عن طريق سيرفرات بحماية عالية خاصة بمتاجر مفارش بيتي الصغير لضمان الأمان والخصوصية.

رابعاً : الروابط بالمواقع الأخرى على شبكة الإنترنت

قد يشتمل موقعنا على روابط بالمواقع الأخرى على شبكة الإنترنت. ولا نعتبر مسئولين عن أساليب تجميع البيانات من قبل تلك المواقع, يمكنك الاطلاع على سياسات السرية والمحتويات الخاصة بتلك المواقع التي يتم الدخول إليها من خلال رابط ضمن هذا الموقع.

بالإضافة إلى اننا نستخدم سياسة الاستهداف، والتي تتيح لنا عرض الاعلانات التي ترغب برؤيتها على موقعنا الالكتروني. نعني بالاستهداف أنه بإمكاننا الاعلان عن المنتجات التي قمت بعرضها مؤخرا على مواقع شركائنا وهذا يعني أن اعلاناتنا التي يتم عرضها بشكل خاص لك، حتى على مواقع الشركات الاخرى، هي العروض والاعلانات التي ترغب برؤيتها فقط. نفعل ذلك من خلال القيام بتحليل مفصل للمعلومات التي تم جمعها في ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك على موقعنا لنتمكن من معرفة اهتماماتك كمستخدم. تتميز هذه المعلومات بانها مجهولة الهوية، حيث لا تحتوي على معلوماتك الشخصية أو اي بيانات لك في سجلات العملاء.

خامسا: ملفات تعريف الارتباط الكوكيز

مثل معظم المواقع، يستخدم هذا الموقع ملفات نصية صغيرة تدعى ملفات تعريف الارتباط او “الكوكيز”، لوضع متغير الجلسة على القرص الصلب لجهازك ملف تعريف ارتباط الجلسة هذه يعرف متصفحك برقم عشوائي فريد، ولا يتم جمع أية معلومات شخصية من خلاله، ولكن يتيح لك استخدام ميزات الموقع وأن تفعل أشياء أخرى مثل بناء سلة التسوق الخاصة بك ولذلك فهو ضروري لعمل الموقع عند إغلاق متصفح الويب، أو تظل غير نشط على الموقع لمدة ساعة يتم إتلاف ملف تعريف ارتباط الجلسة تلقائيا.

وكثيرا ما تستخدم الكوكيز في المواقع، ويمكنك اختيار ما إذا وكيف سيتم قبول ملفات تعريف الارتباط عن طريق تكوين التفضيلات والخيارات في المتصفح الخاص بك. قد تكون قادرا على مشاهدة بعض صفحات المواقع حتى لو كنت لا تقبل ملفات تعريف الارتباط، ولكن سوف تحتاج إلى أن يكون متصفحك قادر على قبول ملفات تعريف الارتباط لإتمام عملية ارسال الطلب.

تخدم هذا الموقع خدمة تحليلات جوجل (Google) وهي خدمة تقدّمها شركة جوجل لتحليل صفحات شبكة الانترنت، ولتحليل كيفية استخدام المستخدمين للموقع.

ترتكز خدمة تحليلات جوجل على ملفات تعريف الارتباط وهي ملفات نصيّة وُضعت على حاسوبك، وستنقل شركة جوجل المعلومات التي تولّدها ملفات تعريف الارتباط عن استخدامك لهذا الموقع (بما في ذلك عنوان بروتوكول الإنترنت) إلى خوادم في الولايات المتحدة حيث سيتمّ تخزينها. وسوف تستخدم شركة جوجل هذه المعلومات لتقييم استخدامك للموقع، وإعداد تقارير لمشغلي الموقع عن نشاطه وتوفير خدمات أخرى مرتبطة بنشاط الموقع واستخدام الإنترنت، وقد تنقل جوجل أيضًا هذه المعلومات إلى طرف ثالث في حال طُلب منها ذلك بموجب القانون أو في حال عالج طرف ثالث المعلومات بالنيابة عن شركة جوجل. ولن تربط شركة جوجل عنوان بروتوكول الإنترنت خاصتكَ مع أيّة بيانات أخرى تحتفظ بها. ويمكنك رفض استخدام ملفات تعريف الارتباط وذلك عن طريق اختيار الإعدادات المناسبة على متصفحك ولكن نرجو أن تأخذ بعين الاعتبار أنّك عندئذ لن تستطيع الاستفادة من وظائف الموقع كاملة. وعبر استخدامك هذا الموقع، أنتَ توافق أن تعالج شركة جوجل بياناتك على النحو المبين والأغراض المفصّلة أعلاه

سادساً التعديلات

قد نقوم بتحديث هذه السياسة من وقت لآخر عن طريق نشر نسخة جديدة على موقعنا. يجب عليك مراجعة هذه الصفحة من حين لآخر للتأكد من فهمك لأي تغييرات تطرأ على هذه السياسة.

سابعاً: حقوق المستخدم

يمكنك في أي وقت طلب تعديل بياناتك الشخصية أو في حالة رغبتك عن استخدام بياناتك الشخصية لأغراض تسويقية من قبل متجرنا ومطالبتنا بالتوقف عن طريق التواصل معانا عبر البريد الإلكتروني.

في النهاية نؤكد لكل عملائنا أننا نهتم بشأن سرية وخصوصية معلوماتكم الشخصية ونسعى جاهدين للحافظ عليها وحمايتها على الدوام.